هل ترغب في تفعيل الموقع للمكفوفين للتفعيل اضغط هنا

ما رأيك في الشكل الجديد للموقع ؟

 


  • الاخبار >> الامير نواف بن فيصل يكرّم منتخب الأولمبياد الخاص لتأهله لكأس العالم

الامير نواف بن فيصل يكرّم منتخب الأولمبياد الخاص لتأهله لكأس العالم

كرّم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، بمكتبه أمس الإثنين أعضاء الأجهزة الفنية والطبية ولاعبي منتخب المملكة لكرة القدم للأولمبياد الخاص المتأهل لكأس العالم بالبرازيل 2014م.

وقال الأمير: "أنا سعيد جداً، وفخور بكم، بما حققتموه من إنجاز مميز تمثل بكأس الأولمبياد الخاص، وهو إنجاز مشرف، وإنجاز آخر، وهو تأهلكم لكأس العالم، فقد سبق وقام بالمهمة زملاؤكم الذين سبقوكم، وأشكر كل لاعب فيكم، وجميع الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، على ما قامت به؛ لأن ما قمتم به يشرف المملكة، وإنجاز لا يضاهيه أي إنجاز".

وتابع "وباسمكم أرفع الشكر والتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، حفظهم الله، على ما يتفضلون به دائماً على جميع أبنائهم المواطنين من رعاية ودعم واهتمام لا محدود، ولا شك أن هذا الدعم الكبير يثمر عن مثل هذا المنجز الرفيع".

وأضاف "لقد سرّ الوطن إنجازُكم هذا، فأنتم فخر له، ومهما قدمنا لكم فإن ذلك لا يفيكم حقكم، وإن شاء الله من انتصار إلى انتصار، وأتمنى أن التقيكم وأنتم في عز ومجد، وأن يكون هذا دأب زملائكم في الألعاب الأخرى، وفي بقية الأنشطة الشبابية".

وقدّم الأمير مكافآت مالية لأعضاء بعثة المنتخب تقديراً لما حققوه من إنجاز.

وفي سياق الاهتمام بذوي الاحتياجات، استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس وأعضاء نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الأحساء.

واطلع خلال الاستقبال على تقرير عن مسيرة النادي والأنشطة التي ينفذها لأعضائه، إلى جانب اضطلاعه باحتياجات النادي، موجهاً المسؤولين بسرعة تنفيذها ليتمكن النادي من مواصلة عطائه لهذه الفئة العزيزة والغالية.

التعليقات (0)